السعوديه تتقدم بمكافأه ماليه تتخطي ال3 الاف ريال سعودي لهؤلاء الافراد

السعوديه تتقدم بمكافأه ماليه

تُظهر المملكة العربية السعودية اهتمامًا برفاهية مواطنيها وتسعى جاهدة لتلبية احتياجاتهم بأقصى مرونة. وفي إطار هذا الالتزام، أطلقت مبادرة رائدة وهي برنامج دعم العمل الحر، الذي يستهدف السعوديين الذين يعملون في ميدان توصيل الطلبات عبر التطبيقات الإلكترونية.

مكافأه ماليه كبيرة :

يأتي هذا البرنامج بمكافأة مالية شهرية تصل إلى 3,000 ريال، وذلك كتقدير للجهود الطيبة والمساهمات القيمة لهؤلاء العاملين. يشمل الدعم المالي السخي هؤلاء الذين يسهمون في تيسير حياة المجتمع من خلال تحسين خدمات توصيل الطلبات.

شروط التقديم للمكافأه :

مع ذلك، يتعين على المتقدمين الالتزام بمجموعة من الشروط لضمان الجودة والالتزام بالقوانين. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة هوية وطنية صالحة، ويجب عليه الحصول على وثيقة العمل الحر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتحديدًا بالمسمى الوظيفي “مندوب توصيل طلبات”.

شرط العمر للتقديم علي المكافأة:

كما يشترط أن يكون عمر المتقدم بين 18 و60 عامًا، وأن يكون لائقًا صحيًا وبدنيًا لممارسة هذا النشاط. ويجب أيضًا عدم وجود عمل آخر يتعارض مع نشاط التوصيل، كما يُشدد على عدم استفادتهم من أي برامج دعم أخرى.

طريقة التقديم :

لتقديم الطلب، يُرجى زيارة منصة طاقات من هنا، حيث تعتبر هذه المنصة الإلكترونية جزءًا من مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، وتهدف إلى تيسير التوظيف وتطوير المهارات للمواطنين السعوديين، بالإضافة إلى تيسير التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن فرص العمل.

close