وصفات هتطول رموشك مش هتحتاجي تركبي رموش تاني.. وفري فلوس الماسكرا واعملي وصفه من دول هتبهرك

تطويل الرموش

تتمنى النساء دائماً الحصول على رموش طويلة وقوية، لذا يلجأن إلى العديد من الطرق التي قد لا تؤدي في النهاية إلى نتائج إيجابية. من الأفضل بالتأكيد استخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش وتقويتها. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الوصفات والخطوات التي يمكن اتباعها لتحقيق هذا الهدف.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش:

1. زيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون على مركب فينولي يُسمى أوليوروبين، والذي يعزز نمو الشعر بشكل عام، مما يساهم في تطويل الرموش. لتطبيقه، قم بتحضير 3-4 قطرات من زيت الزيتون وضعها على قطعة قطن، ثم وزع الزيت على الرموش العلوية والسفلية. اتركه لمدة 5-10 دقائق، ثم اغسل الرموش بالماء الفاتر.

2. زبدة الشيا:

تحتوي زبدة الشيا على نسبة عالية من فيتامين ج ومضادات الأكسدة التي تعزز نمو الرموش. قم بوضع كمية صغيرة من زبدة الشيا بين أصابعك حتى تذوب، ثم ضعها على الرموش العلوية والسفلية قبل النوم، واتركها طوال الليل قبل غسلها بالماء في الصباح.

3. زيت قشر الليمون:

زيت الليمون يعزز نمو الشعر وبالتالي يساعد في تطويل الرموش. لتحضيره، امزج قشرة ليمون مع زيت جوز الهند أو الزيتون، ثم غمر قطعة قطن في الخليط ووزعه على الرموش العلوية والسفلية، واتركه طوال الليل قبل شطفه بالماء في الصباح.

4. الشاي الأخضر:

يعزز الشاي الأخضر نمو الشعر، يمكن شربه بانتظام أو تطبيقه موضعياً على الرموش. لاستخدامه موضعياً، قم بتحضير كوب من الشاي الأخضر واتركه يبرد، ثم ضعه على الرموش باستخدام قطعة قطنية، واتركه لبضع دقائق قبل شطفه بالماء.

هذه بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتطويل الرموش بشكل آمن وفعّال. تطبيقها بانتظام قد يساعد في الحصول على النتائج المرجوة.

close