الكبير اوي الموسم الثامن! احمد مكي مش سايب الساحه لحد اعرف قصة الموسم ومواعيد العرض

الكبير اوي8

بانتظار العديد من محبي ومتابعي الفنان أحمد مكي عرض الجزء الثامن من “مسلسل الكبير أوي” خلال شهر رمضان القادم، خصوصا بعد ظهور البرومو الذي جلب الكثير من المفاجآت لعشاق الفن.

من المقرر أن يُعرض المسلسل على شاشات قنوات المتحدة في شهر رمضان لعام 2024، ويأتي العمل من كتابة وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

محمد سلام في الكبير اوي8

يظهر الفنان محمد سلام في “الكبير أوي 8″، حيث يجسد شخصية “هجرس”، وقد تنكر في شخصية الشخصية الشهيرة “ذا ماسك” التي جسدها النجم العالمي “جيم كاري”، كما سيقدم فقرات كوميدية جديدة بوصفه “ستاند آب كوميديان”.

وقد أبدى جمهور الفنان محمد سلام اهتماما كبيرا في معرفة تفاصيل شخصيته في العمل والأفكار الجديدة التي سيُقدمها شخصية “هجرس”.

ابطال المسلسل في الجزء ال8

تشارك في بطولة “الكبير أوي 8” مجموعة من الفنانين البارزين، بما في ذلك أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الخاصين، مثل أمينة خليل، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وصفاء الطوخي.

احداث المسلسل في الجزء الثامن

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” حول تغيّرات جديدة تحدث في قرية المزاريطة، التي يقطنها الشخصية الرئيسية “الكبير” التي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي، إلى جانب شخصية “هدرس” التي يجسدها الفنان محمد سلام، و”مربوحة” التي تقوم بدور زوجته، و”جوني” صديق الكبير الذي يقوم بدوره الفنان حاتم صلاح، وغيرهم من الشخصيات البارزة. تقرر القرية الاحتفال بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام بأحداث جديدة حيث يشارك في ستاند آب كوميدي.

فيما يستمر “جوني” في رحلته بحثًا عن ما يريده، يعمل على مشاريعه ويحاول تحقيقها، من بينها عمل “لايف كوتش” في المزاريطة. يظهر الأخ الثالث وهو “حزلئوم” الذي يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنعًا كبيرًا للشربات، ولكنه يتورط في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية كما هو الحال دائمًا.

كما يحاول “حزلقوم” الذي يجسده الفنان أحمد مكي، بمساعدة “نفادي” و”هدرس” و”العترة” سرقة أحد البنوك بأسلوب مشابه للمسلسل الأجنبي الشهير “لا كاسا دي بابيل”، بالإضافة إلى أن “الكبير” سيقوم بارتداء ملابس الفيلم الشهير “باربي”. تتصاعد أحداث “الكبير أوي 8” في إطار اجتماعي كوميدي، وتستمر الأحداث بنفس الروح الطريفة التي عُرف بها المسلسل منذ بدايته عام 2010.

close