ارتفاع مستمر في سعر الزيوت.. محدش هيقلي تاني من الغلى ده حافظوا علي الزيت لرمضان

اسعار الزيت
تراجعت أسعار الزيت في الأسواق المصرية والسلاسل الغذائية الرئيسية يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، وفقًا لأحدث الأسعار المسجلة.

اسعار زيت الصويا

بالنسبة لأسعار زيت الصويا، فقد وصل سعر زيت الصويا المكرر إلى حوالي 70 ألف جنيه للطن، بينما بلغ سعر زيت الصويا المنزوع حوالي 64 ألف جنيه، وزاد سعر زيت الصويا المستورد الخام إلى حوالي 63 ألف جنيه للطن.

سعر زيت الذرة والاولين

أما بالنسبة لأسعار زيت الذرة والأولين، فقد شهدت تباينًا حيث سجل سعر زيت الأولين المكرر حوالي 70 ألف جنيه للطن، بينما بلغ سعر زيت العباد المكرر حوالي 72 ألف جنيه للطن، وسجل سعر زيت الذرة المكرر حوالي 72 ألف جنيه للطن.

سعر الزيوت في البورصه

أما بالنسبة لأسعار الزيوت في بورصات السلع العالمية، فقد وصل سعر زيت الصويا إلى حوالي 47.32 سنت للرطل، وبلغ سعر زيت الأولين حوالي 887.5 دولار، في حين بلغ سعر زيت النخيل حوالي 880 دولارًا.
تم ضبط الأسعار لزيت الأولين وشورت أرما في الأسواق
أعلن حازم المنوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية في الاتحاد العام للغرف التجارية، عن تعديلات في أسعار زيت الأولين وشورت أرما، حيث تم تطبيق زيادات اعتبارًا من منتصف شهر يناير الماضي. وأوضح المنوفي أن الزيادات في أسعار شورت أرما وصلت إلى حوالي 3500 جنيه، مما أدى إلى ارتفاع سعره في الجملة إلى 64 ألف جنيه.

أسعار زيت الأولين أرما

أما بالنسبة لأسعار زيت الأولين من إنتاج شركة أرما، فقد تراوحت الزيادات بين 75 جنيهًا و200 جنيه. وارتفع سعر زيت الأولين ندى بسعة 20 لتر في الجركن البلاستيك بمقدار 75 جنيهًا، ليصل إلى 1140.75 جنيه في الجملة.

سعر زيت الأولين ندى50 كيلو

وأشار المنوفي إلى أن سعر زيت الأولين ندى بسعة 16 كيلو في عبوة صفيح ارتفع بمقدار 80 جنيهًا، ليبلغ سعره في الجملة 992 جنيه.
أما سعر زيت الأولين ندى بسعة 50 كيلو في البرميل، فقد ارتفع بمقدار 200 جنيه، ليصل إلى 3100 جنيه في الجملة.

close