زيادة رواتب المتقاعدين في المملكه السعوديه بنسبة 20% من اليوم.. حقيقه ام خدعة؟

زيادة رواتب المتقاعدين

مع انتشار أخبار زيادة رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية بنسبة 20% في فبراير 2024، أشعلت هذه الشائعات مواقع التواصل الاجتماعي. لكن المؤسسة العامة للتقاعد قامت بتوضيح الأمور، مؤكدة أن هذه الأخبار ليست صحيحة وأنه لا يوجد أي أمر ملكي صدر بهذا الخصوص.

موعد صرف الرواتب الجديده

وفقًا للمصدر المسؤول، فإن الرواتب ستُصرف وفقًا للجدول المحدد في اليوم الخامس والعشرون من فبراير 2024. يهدف التوضيح إلى تفادي التأويلات والتوتر الذي قد ينشأ جراء الشائعات المضللة.

حقيقة زيادة الرواتب للمتقاعدين

يُشدد على أن لا توجد أي زيادة في رواتب التقاعد في الفترة الحالية، وذلك ليس هناك أمر ملكي جديد صدر بهذا الخصوص. تظل الرواتب تصرف وفقًا للضوابط والشروط المحددة من قبل المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة.

الاستعلام عن رواتب التقاعد

للاستعلام عن راتب التقاعد، يُشير المصدر إلى أن المتقاعدين يمكنهم زيارة موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. يجب عليهم تسجيل الدخول وتقديم البيانات الشخصية ورقم الهوية الوطنية للاطلاع على تفاصيل راتب التقاعد في شهر فبراير 2024.

في ختام التوضيح، أكدت وزارة المالية على أن تلك الرواتب ستُصرف في الموعد المحدد وأنه لا توجد أي تأخير أو تبكير بسبب عدم وجود عطلة رسمية في تلك الفترة.

close