ارتفاع مفاجئ في سعر البنزين اليوم.. سعر لتر 80 بقا بكام؟

سعر البنزين 1

يوجد اهتمام كبير من المواطنين لمعرفة أسعار البنزين في مصر اليوم، حيث تُعتبر صناعة البترول والبنزين جزءًا حيويًا من الاقتصاد المصري. يلعب البترول ومشتقاته دورًا أساسيًا في توفير الطاقة للصناعة ووسائل النقل والاستخدام المنزلي، وتشهد أسعار البنزين في مصر تقلبات مستمرة يتم تحديدها من قبل لجنة التسعير التلقائي. لذا، دعونا نلقي نظرة على أحدث أسعار البنزين في مصر

أسعار البنزين في مصر اليوم

استقرت أسعار البنزين اليوم في مصر بعد أخر زيادة شهدتها خلال الفترة الأخيرة. أعلنت لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها الأخير في نوفمبر 2023 عن رفع أسعار البنزين في مصر بنسبة 14%، وهي أكبر زيادة خلال الفترة الأخيرة. وتأتي أسعار البنزين اليوم في مصر على النحو التالي:

  1. لتر البنزين 80 بسعر 10 جنيهات.
  2. لتر البنزين 92 بسعر 11.5 جنيه.
  3. لتر البنزين 95 بسعر 12.5 جنيه.

 

حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

لا صحة للشائعات المنتشرة حول زيادة أسعار البنزين في مصر اليوم، فلم تشهد أسعار البنزين أي زيادة جديدة في الوقت الحالي. استقرت أسعار البنزين منذ آخر زيادة في نوفمبر الماضي، وفي حال حدوث أي زيادة سيتم الإعلان عنها من قبل لجنة التسعير التلقائي.

أسعار السولار اليوم

قررت لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها الأخير تثبيت سعر السولار في مصر لمراعاة ذوي الدخل المحدود، ولم تشهد أسعار السولار أي زيادة جديدة، حيث بلغ سعر السولار اليوم في مصر 8.25 جنيه للتر.

سعر البنزين اليوم 92

استقر سعر البنزين اليوم 92 في مصر عند قيمة 11.5 جنيه للتر منذ آخر زيادة أعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي برفع نسبتها بنسبة 14%.

اجتماع اللجنة التسعير التلقائي القادم

من المقرر أن تعقد لجنة التسعير التلقائي اجتماعًا خلال الربع الأول من العام الجاري لمناقشة أسعار البنزين في مصر مرة أخرى.

close