العلاج علاج الروح وفراولة روحها حلوة.. هذا ما قالته نيللي كريم في اخر فيديو لها عن المسلسل الجديد الخاص بها “فراولة”

مسلسل فراولة لنيللي كريم

تستعد النجمة نيللي كريم لاستقبال جمهورها في شهر رمضان المبارك من خلال مشاركتها في مسلسل “فراولة”، الذي سيُعرض ضمن برامج رمضان لعام 2024 على إحدى قنوات المتحدة.

نيللي كريم من مسلسل فراولة

روّجت قناة dmc لهذا المسلسل عبر نشر فيديو للنجمة نيللي كريم على صفحتها الرسمية في فيسبوك.

وعلقت قناة dmc على الفيديو الذي ظهرت فيه نيللي كريم بطلة “فراولة” قائلة: “رسالة من فراولة لكم في شهر رمضان، انتظروا النجمة نيللي كريم في مسلسل ‘فراولة’ على شاشة dmc”.

ظهرت نيللي كريم في الفيديو وهي تقول: «من الآخر كدا العلاج علاج الروح وفراولة روحها حلوة، أوعدكم أن أنا هسحب منكم كل الطاقة السلبية وهديكم إيجابية».

وأضافت قائلة: «ودي موهبة من عند الله، مستكترين عليا ليه».

وكانت نيللي كريم ترتدي معطفًا أبيض وقميصًا أبيض، وقد زينتهما بعقد ذهبي، وتميز مكياجها باللون الأحمر لتبدو كفراولة.

أبطال مسلسل فراولة

أما بالنسبة لأبطال مسلسل “فراولة”، فيشمل طاقم الممثلين نخبة من النجوم، بما في ذلك نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الشرفاء.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لطيف، حيث تتحدث القصة عن فتاة تُدعى فراولة تجسد دورها نيللي كريم، تنتمي هذه الفتاة لعائلة فقيرة، حيث يعمل والدها كحارس في منطقة الزمالك، وهي تعمل كمندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع الأكسسوارات التي تُعد بجلب الطاقة الإيجابية والمال والسعادة.

تستطيع فراولة أن تُصبح مالكة لإحدى الشركات، لتصبح خبيرة مشهورة في مجال الطاقة لديها متابعين بالملايين.

موعد عرض مسلسل فراولة

ومن المقرر ان يتم عرض مسلسل فراولة في النصف الاخير من شهر رمضان حيث تتكون حلقات هذه المسلسل الى 15 حلقه فقط وسيتم عرضه على قناة dmc دراما.

close