الحقو خزنو ميه.. قرار مؤكد من شركة المياه بقطع المياه في بعض المناطق بالمقطم

قطع المياه في المقطم

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع خدمة المياه في مناطق الأسمرات والهضبة العليا بالمقطم، نتيجة للأعمال التي يجريها حاليًا فريق الصرف الصحي بالقاهرة في تلك المنطقة.

انقطاع المياه عن الأسمرات والهضبة العليا بالمقطم

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه تم تقليل الضغط على شبكة المياه وقطع التزويد عن بعض المناطق المتأثرة (الأسمرات – الهضبة العليا)، ومن المتوقع استئناف الخدمة في تمام الساعة العاشرة مساءً هذا اليوم الاربعاء.

وقدمت الشركة اعتذارها عن هذا الانقطاع المؤقت، مؤكدة على توفير سيارات مياه صالحة للشرب ومعقمة في المناطق المتأثرة، كما أنها وفرت خدمة الاتصال عبر الخط الساخن 125 وخدمة واتساب مياه القاهرة على الرقم 01206665125 لطلب الدعم الفوري.

تفعيل خدمة تلقي طلبات على عدادات المياه أونلاين

وفي سياق متصل، أكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، على تفعيل خدمة تلقي طلبات التعاقد على عدادات المياه عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء التواصل عبر الخط الساخن 125 من أي هاتف ثابت أو جوال وتقديم الطلبات بسهولة ويُرسل لهم رابط خاص لرفع المستندات المطلوبة للتعاقد دون الحاجة لزيارة المركز الخدمة، مما يوفر الوقت والجهد للعملاء.

وأضاف الشيمي أن الشركة ملتزمة بتطوير الخدمات المقدمة للعملاء وفقًا لرؤية مصر 2030، من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة القطاعات، مع التركيز على إعادة تأهيل الأجهزة والمعدات وتشغيلها باستخدام التكنولوجيا الحديثة وإدخالها في الخدمة، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات شاملة لجميع محتويات المحطات.

close