حالة الطقس اليوم والأرصاد تحذر من التجول في الجو ده | اجواء شتويه من الآخر

الطقس اليوم

قبل الخروج من منزلك، من الضروري أولًا الإطلاع على آخر أخبار الطقس اليوم . هل هناك عواصف أو أمطار، أم أن الجو سيكون مناسبًا لخروجك؟ يقدم لكم موقع نيوز ورلد آخر تحديثات الطقس عبر مختلف المناطق. استعدوا لاستقبال درجات حرارة أقل مما اعتدنا عليه.

أحدث التوقعات لطقس اليوم

نبدأ يومنا بتوقعات تختلف عن المعتاد: أمطار ورعد ورياح شديدة. التوقعات تشير إلى أن هناك أمطار ستظهر في أوقات متفرقة وقد تكون رعدية أيضًا. وليس هذا فقط، بل ستشتد الرياح مما يؤدي إلى اضطرابات في الأتربة والرمال، خاصةً في المناطق الصحراوية. ولا ننسى الشبورة التي ستكون كثيفة في الصباح، لذلك نحذركم أن تنتبهوا من الطقس.

درجات الحرارة اليوم

تظهر لنا التوقعات درجات الحرارة العظمى والصغرى عبر مختلف المحافظات. ومع توقعات باختلاف حالات الجو المتنوعة تضمن الأمطار والرياح، فمثلًا في القاهرة الكبرى يتوقع أن يكون الطقس معتدلًا نهارًا ولطيفًا مساءً. لكن هذه توقعات، فهل سيحدث خلل أم ستكون التوقعات صحيحة؟

وأكثر ما يثير الاهتمام هو التوقعات الغريبة مثل الرياح الرعدية التي تحمل معها الأتربة في المناطق الصحراوية مثل الصحراء الغربية وشمال الصعيد. وبالنسبة للأمطار، نتوقع أن تنزل أمطار خفيفة في القاهرة الكبرى بدرجات حرارة تتراوح بين 20 و28 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تمتد الأمطار إلى المحافظات المختلفة بما في ذلك السواحل ووسط سيناء.

جدول درجات الطقس اليوم

المحافظة الحرارة العظمى الحرارة الصغرى
الوجه البحري 28 20
السواحل الشمالية 27 19
جنوب سيناء 33 24
شمال الصعيد 31 18
close