ولا ولا ولا فرقالي انا الشقاوة دي مجالي.. مواعيد برنامج رامز 2024 “رامز جاب من الاخر”

برنامج رامز جاب من الاخر

عندما يقرر الفنان الشهير رامز جلال الظهور مجددًا على شاشات التلفزيون، فإن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ليشهد ماذا سيجلب لهم هذه المرة. ومع إعلانه عن برنامجه الجديد المقالب، بعنوان “رامز جاب من الآخر”، اشتعلت الحماسة وتصاعدت التكهنات حول ما يخبئه لهم هذا البرنامج المثير.

موعد عرض برنامج “رامز جاب من الآخر”

من المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان 2024، وستكون بداية العرض مباشرة بعد الإفطار، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تفاصيل عن برنامج “رامز جاب من الاخر”

تميزت البرومو الرسمي ببداية مثيرة تجذب الأنظار، فلم يتردد رامز جلال في استخدام أجواء الغموض والإثارة لجذب الانتباه. حيث امتلأت الشاشة بصور حيوانات مخيفة وتفاصيل مثيرة للمقالب التي يخطط لها، مما جعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر ليشاهد ماذا سيكون عليه رد فعل ضيوف البرنامج وهل سيتمكنون من التغلب على هذه التحديات الغريبة والمخيفة.

ضيوف برنامج “رامز جاب من الأخر”

كشف البرومو عن قائمة الضحايا لرامز جلال في هذا الموسم، وتشمل نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، مثل أحمد السقا، وباسم سمرة، وأيتن عامر، وطارق لطفي، ومحمد أنور، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

close