بداية موجة حر جديدة.. بيان عاجل من هيئة الارصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غدا يوم الثلاثاء مع بداية موجة جديده اشد حرارة

حالة الطقس غدا 4

بدءاً من يوم الثلاثاء القادم، ستعصف موجة حارة بالبلاد، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة إلى مستويات تصل إلى 42 درجة مئوية في بعض المناطق، ومن المتوقع استمرار هذه الأجواء حتى بداية فصل الصيف بشكل رسمي في العشرين من يونيو الحالي، وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس ليوم الغد.

متوقع ارتفاع درجات الحرارة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة من المتوقع أن تشهد ارتفاعًا تدريجيًا يوم الثلاثاء، بمناسبة بداية تأثير الموجة الحارة التي ستجتاح البلاد، حيث من المتوقع أن يكون الطقس حارًا جدًا خلال ساعات النهار في معظم المناطق، مع تأثير تيارات هوائية ساخنة على بعض المناطق في فترات زمنية محددة.

حالة الطقس غدا:

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس ليوم غدٍ الثلاثاء، حيث من المنتظر أن ترتفع درجات الحرارة مرة أخرى في معظم المناطق. سيسود طقس شديد الحرارة خلال النهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس حارًا على السواحل الشمالية ومعتدلًا ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، مع أجواء مائلة للحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نشاط الرياح

تشير التوقعات أيضًا إلى نشاط الرياح في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد خلال فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة على النحو التالي:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 38 درجة، الصغرى 24 درجة
  • السواحل الشمالية: العظمى 31 درجة، الصغرى 22 درجة
  • جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر: العظمى 39 درجة، الصغرى 29 درجة
  • شمال الصعيد: العظمى 38 درجة، الصغرى 24 درجة
  • جنوب الصعيد: العظمى 42 درجة، الصغرى 28 درجة
close