تغيير مش طبيعي لسعر الفراخ النهارده هيفاجئ الكل | سعر الفراخ والبيض اليوم

سعر الفراخ

في ظل المتابعة المستمرة لحركة الأسواق، نلاحظ استقراراً في سعر الفراخ البيضاء اليوم السبت، 18 نوفمبر 2023، حيث شهدت الأسعار ثباتاً ملحوظاً في بورصة الدواجن، متأثرة بالتغيرات الأخيرة ومبادرات خفض الأسعار التي تم إعلانها مؤخراً.

تفاصيل أسعار الفراخ البيضاء والبلدي في الأسواق

شهدت أسعار الفراخ تبايناً في الفترة الأخيرة، لكن اليوم نجد أن سعر الفراخ البيضاء بلغ 64 جنيهاً مصرياً في الأسواق، بينما سجل السعر في المزارع حوالي 70 جنيهاً مصرياً. أما أسعار الفراخ البلدي فقد شهدت هي الأخرى استقراراً، حيث بلغ متوسط السعر في الأسواق 109 جنيهات، فيما وصل سعر الكيلو في المزارع إلى حوالي 119 جنيهاً.

أسعار الفراخ الأمهات وتأثيرها في السوق

وفيما يتعلق بسعر الفراخ الأمهات، فقد شهد السوق استقراراً نسبياً، حيث بلغ متوسط سعر الكيلو 56 جنيهاً مصرياً في الأسواق و61 جنيهاً في المزارع.

سعر كيلو البانيه وتقلباته في السوق

كما يجدر الإشارة إلى سعر كيلو البانيه الذي سجل اليوم 164 جنيهاً مصرياً، مع العلم أن الأسعار قد تختلف قليلاً بين التجار المختلفين.

استقرار سعر البيض في الأسواق المصرية

وأخيراً، يبدو أن سعر كرتونة البيض الأبيض قد استقر عند 150 جنيهاً مصرياً في الأسواق اليوم.

العوامل المؤثرة في تحركات أسعار الدواجن

من الجدير بالذكر أن تقلبات الأسعار في سوق الدواجن تأتي نتيجة لعدة عوامل منها التغيرات في تكاليف التغذية والنقل، بالإضافة إلى العرض والطلب في السوق المحلي. هذه التغيرات تؤثر بشكل مباشر على أسعار الدواجن للمستهلكين.

نصائح للمستهلكين والتجار في ظل تغيرات السوق

ينصح خبراء الاقتصاد بضرورة متابعة التقارير الاقتصادية بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات والتحليلات حول حركة الأسعار، مما يساعد المستهلكين والتجار على اتخاذ القرارات الصحيحة في السوق.

close