فرصة جديدة لاستلام شقة جوازك جاهزه من شقق وزارة الإسكان هتدفع 10% من المبلغ وتستلم فورا

شقق وزارة الاسكان

يفتح الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع لوزارة الإسكان، باب الفرصة لامتلاك وحدة سكنية في مجتمع أطلس السكني الجديد بحلوان، حيث يُعلن عن طرح 52 وحدة سكنية مميزة بأسعار تنافسية وتسهيلات في السداد تبدأ من يوم الثلاثاء، 21 نوفمبر.

تنوع المساحات وجودة التشطيب

تتميز هذه الوحدات بالمرونة والتنوع في المساحات التي تراوح بين 67.9 و96.3 متر مربع، مع توفرها بحالة نصف تشطيب، وتأتي مجهزة بكافة المرافق الأساسية، ومن المتوقع تسليمها في فبراير 2024.

تفاصيل الأسعار والمساحات

أسعار الوحدات: يبدأ سعر المتر المربع من 5786 جنيهًا ويصل إلى 7475 جنيهًا، مع تفاوت الأسعار بناءً على المساحة والطابق. تتراوح أسعار الوحدات من حوالي 507 آلاف جنيه للوحدة 67 مترًا إلى 680 ألف جنيه للوحدة 80 مترًا.

خيارات السداد المرنة

طريقة السداد: يتم تقديم خيارات سداد مرنة تشمل دفع 10% كجدية حجز، تليها دفعة تخصيص 15% بعد 5 أيام عمل، و25% كدفعة استلام خلال شهرين. الـ 50% المتبقية يمكن تقسيطها على فترات 5، 10، أو 15 سنة بفائدة 7%، ويتاح خصم بنسبة 3% للسداد الفوري.

موقع استراتيجي وتصميم عصري

إلى جانب المزايا الاقتصادية، يتميز مجتمع أطلس السكني بموقعه الاستراتيجي في حلوان، مما يوفر سهولة الوصول إلى المرافق العامة والخدمات الأساسية. يعد هذا الموقع مثاليًا للعائلات والأفراد الباحثين عن مسكن في بيئة حيوية وقريبة من كافة الخدمات الحياتية الضرورية، بما في ذلك المدارس، المراكز الصحية، ومناطق التسوق.

جودة البناء والتشطيب

ومن ناحية أخرى، يبرز التصميم العصري والجودة العالية للوحدات السكنية كعوامل جذب رئيسية للمشترين. تتميز الوحدات بتخطيط مدروس يحقق أقصى استفادة من المساحات، مع توفير بيئة معيشية مريحة وعملية. يضاف إلى ذلك الاهتمام بالتفاصيل واستخدام مواد بناء ذات جودة عالية، مما يضمن راحة وأمان السكان.

close