طريقة حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي من مكانك | هتاكل وتتعلم تطبخ في نفس الوقت

مهرجان الوليمة للطعام السعودي

يعد مهرجان الوليمه للطعام السعودي من أبرز الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة السعودية، والذي يقام في جامعة الملك سعود بالرياض. يتميز هذا المهرجان بتقديمه تجربة فريدة لمحبي الطعام، حيث يجمع أشهر الطهاة وألذ الأطباق من جميع أنحاء المملكة.

كيفية حجز تذاكر المهرجان

لحجز تذاكر مهرجان الوليمه، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي ticketmx.com. تبدأ فعاليات المهرجان من 23 نوفمبر وتستمر حتى شهر ديسمبر 2023. تتوفر تذاكر بقيمة متنوعة تتراوح من 35 ريال للدخول العام إلى 400 ريال لتذكرة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى خدمات خاصة مثل صف السيارة.

خطوات حجز التذاكر

  1. زيارة الموقع الرسمي ticketmx.com.
  2. اختيار خيار ‘احجز الآن’.
  3. تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. تحديد عدد التذاكر والوقت المراد الحضور فيه.
  5. الضغط على خيار ‘الشراء الآن’ وتحديد طريقة الدفع.

أسعار ورش الطهي والشروط

تبدأ أسعار ورش الطهي في المهرجان من 120 ريال، وتشمل التذكرة دخول المهرجان بأكمله. يشترط للحضور أن يكون العمر لا يقل عن 18 عامًا، ويجب الحضور قبل الموعد بـ10 دقائق. تنويه مهم بأن المنظمين غير مسؤولين عن أي حالات حساسية قد تحدث خلال الورشة.

تنوع الأطباق والثقافات في المهرجان

يبرز مهرجان الوليمه كمنصة لعرض تنوع الثقافات الغنية داخل المملكة العربية السعودية. يتيح المهرجان لزواره فرصة فريدة لتذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تجسد المطبخ السعودي بأسلوب عصري وتقليدي. ستكون هناك أقسام مخصصة لكل منطقة في المملكة، كل منها يعرض أطباقها المميزة، مما يمنح الزوار تجربة غنية ومتعددة الأذواق.

أنشطة تفاعلية وترفيهية

بجانب الطعام، يقدم المهرجان أيضاً مجموعة من الأنشطة التفاعلية والترفيهية لجميع أفراد العائلة. من العروض الموسيقية والفنية إلى ورش العمل التعليمية والترفيهية، يضمن المهرجان أن كل زائر سيجد شيئاً يناسب اهتماماته. كما تُقام مسابقات طهي يشارك فيها طهاة مشهورون، مما يوفر فرصة رائعة للتعلم من الخبراء والاستمتاع بمشاهدة الطهي المباشر.

يعد مهرجان الوليمه للطعام السعودي فرصة رائعة لعشاق الطعام والطهي لاكتشاف أطباق جديدة ومشاركة الخبرات. لا تفوتوا الفرصة لحجز تذاكركم الآن والاستمتاع بتجربة طهي لا تُنسى.

close