موبايل جديد هيقضي علي شهرة الأيفون | ايفون الغلابه من شركة تكنو طفره في عالم الهواتف الذكيه

بديل ايفون

مع الإعلان الأخير من شركة تكنو عن إطلاق هاتفها الجديد تكنو سبارك 20، تدخل الشركة ساحة المنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية منخفضة التكلفة. يأتي هذا الهاتف بتصميم أنيق ومواصفات تقنية متقدمة، مع مراعاة الاقتصاد في السعر.

تصميم عصري يحاكي هواتف آيفون

يتمتع تكنو سبارك 20 بتصميم يحاكي في جمالياته هواتف آيفون 15، مما يجعله خيارًا مثيرًا للشباب. يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بقياس 6.6 بوصة وبجودة عرض HD+، توفر تجربة بصرية رائعة بدقة 720 × 1612 بكسل ومعدل تحديث عالي يصل إلى 90 هرتز.

كاميرا متقدمة لتصوير لامثيل له

يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بفتحة مثقوبة بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل وأخرى إضافية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي. هذا يوفر تجربة تصوير فائقة الوضوح، مما يجعل الهاتف مثاليًا للتقاط اللحظات الخاصة.

أداء قوي ومواصفات تقنية متقدمة

يعمل تكنو سبارك 20 بمعالج Helio G85 من ميدياتك، مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MC2، ما يوفر أداءً سلسًا وسريعًا. يعمل الهاتف بنظام Android 13 وواجهة المستخدم HiOS، مما يضمن تجربة مستخدم مرنة ومتطورة.

سعة تخزين وبطارية تدوم طويلًا

يأتي الهاتف مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. كما يتميز ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات، مما يوفر استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر.

توفر الهاتف وخيارات الألوان

يتوفر تكنو سبارك 20 بألوان متنوعة تشمل الأسود، الأبيض، الذهبي والأزرق، مما يوفر خيارات متعددة تناسب أذواق المستخدمين المختلفة. بينما لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل الأسعار، يبقى الهاتف محط ترقب للكثيرين.

يمثل تكنو سبارك 20 خطوة هامة في عالم الهواتف الذكية الميسورة التكلفة، حيث يجمع بين التصميم الأنيق، الأداء القوي، والمواصفات التقنية المتقدمة. بانتظار الإعلان عن السعر، يظل الهاتف موضوعًا يستحق المتابعة لكل من يبحث عن جودة عالية بسعر معقول.

close