سعر الأصفر رايح فين! صدمه مش متوقعه في سعر الدهب النهاردة

سعر الذهب

شهدت تداولات سوق الذهب في مصر يوم الأربعاء ثباتاً غي متوقع عند مستويات 2995 جنيهًا للجرام من عيار الذهب 21. تنوعت التداولات في هذا اليوم، حيث وصلت الأسعار إلى مستويات تاريخية قدرها 3000 دولار.

تراجع سعر الذهب الى أين يصل

وفي سياق التذبذبات، شهدت أسعار الذهب تراجعًا بحوالي 30 جنيهًا في الجرام عصر اليوم، لتصل إلى 2970 جنيهًا للجرام من عيار 21، الذي يُعتبر العيار الرئيسي في مصر. ورغم هذا التراجع، لم تتوقف حركة الذهب عند هذا الحد، بل ارتفعت الأسعار مرة أخرى لتغلق السوق عند 2995 جنيهًا للجرام بدون مصنعية.

يُشير هذا الإغلاق إلى استمرارية التقلبات في أسعار الذهب، مما يجعل السوق محط اهتمام المتداولين والمتابعين للتطورات الاقتصادية والمالية.

متي ينتهي هذا الوضع

نظرًا لتأثير العديد من العوامل على أسعار الذهب، يتوقع الخبراء استمرار التذبذب في الفترة القادمة، مما يجعل من المهم متابعة التطورات اليومية في سوق الذهب.

متى يتوقع المحللون استقرار الأسعار أو ارتفاعها مجددًا؟ وكيف سيؤثر هذا على المستثمرين والمتعاملين في سوق الذهب؟ يبدو أن المستقبل يحمل مزيدًا من التحديات والفرص لعشاق التداول في هذا السوق المتقلب.

أحدث أسعار الذهب اليوم في مصر

  • عيار 24: يصل الى 3423 جنيهًا
  • عيار 21: يصل الى 2995 جنيهًا
  • عيار 18: يصل الى 2567 جنيهًا
  • عيار 14: يصل الى 1997 جنيهًا
  • الجنيه الذهب: يصل الى 23960 جنيهًا

توقعات أسعار الذهب العالمية

شهدت حركة الذهب العالمي تذبذبًا طفيفًا خلال جلسة اليوم، بعد ارتفاع في الجلستين الماضيتين. يتأثر الذهب بشكل إيجابي بتراجع مستويات الدولار الأمريكي وعوائد السندات الحكومية الأمريكية، ولكنه يواجه تحديات في اختراق مستويات المقاومة بسبب ضعف أحجام التداول.

في السياق المحلي، استعاد الذهب الزخم الإيجابي، حيث ارتفعت الأسعار وسجلت مستويات تاريخية جديدة. تأثر السوق بضبابية الأوضاع الاقتصادية في مصر، بالإضافة إلى ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازي لمستويات قياسية.

وفي نفس الحين، شهد سعر الأونصة العالمية ارتفاعًا ليتداول حول المستوى 2040 دولار للأونصة في جلسة اليوم. ورغم فشل السعر حتى الآن في اختراق منطقة المقاومة بين 2040 و2050 دولار للأونصة نتيجة ضعف الزخم الصاعد.

تتجلى هذه التطورات كإشارة إيجابية للمستثمرين، حيث يتابعون تحركات سعر الذهب ويحللون السياق الاقتصادي والمالي للاستفادة من الاتجاهات المستقبلية للسوق.

close