بجنيه واحد بس | كتب مخفضه ترضي جميع الأذواق في معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض الكتاب

في معرض القاهرة الدولي للكتاب، يستمر جناح الهيئة المصرية للكتاب في جذب الزوار بمجموعة واسعة من الكتب المخفضة، حيث تتنوع الأسعار بين 1 جنيه و5 جنيهات. يشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من الشباب والأسر، حيث يتوافدون للاستمتاع بالفعاليات الثقافية والفنية، ويشاركون في التفاعل مع الأنشطة المتنوعة المقدمة في المعرض.

مواعيد استقبال الزوار :

تستمر فعاليات المعرض في استقبال الزوار يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث يتم استقبال الجمهور حتى الساعة 9 مساءً. يُشدد على أهمية المعرض كمنصة ثقافية تجمع بين الناشرين والقرَّاء، مع مشاركة 1200 ناشر من 70 دولة، ما يبرز التنوع الثقافي والديناميات الثقافية في هذا الحدث البارز.

معرض القاهره الدولي للكتاب اكبر من اي موسم مضى :

بمساحة تبلغ 80 ألف متر مربع وخمس صالات عرض، يستضيف معرض الكتاب بالقاهرة لعام 2024 مشاركة 1200 دار نشر من 70 دولة مختلفة، مع 5250 عارضًا يشهدون على الازدهار والحيوية الثقافية. تأتي هذه الدورة مع مشاركة مميزة لمملكة النرويج كضيف شرف، مما يعزز التبادل الثقافي بين الثقافة العربية وشمال أوروبا.

شخصيات بارزة متواجده في معرض القاهرة الدولي للكتاب :

تعكس اللجنة العليا للمعرض اهتمامًا بتكريم شخصيات تسهم في ترسيخ الهوية المصرية، وقد تم اختيار عالم المصريات الدكتور سليم حسن لشخصية الدورة، الذي قدم إسهامات كبيرة في توثيق تاريخ مصر وحضارتها عبر العصور المختلفة.

close