ادفع واكسب | لأول مره في الإستثمار العقاري كاش باك ٨٠٪ لو دفعتها مقدم! قدم بسرعه

تسويق عقاري

أعلن رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، المهندس فتح الله فوزي، عن تفاصيل مبادرة هامة تهدف إلى تصدير العقار المصري، وذلك لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة. في تصريحات تلفزيونية، أكد فوزي أن المبادرة تشبه مبادرة سيارات العاملين بالخارج.

المستفيد الرئيسي من المبادرة :

وأوضح أن المبادرة تستهدف المصريين بالخارج أو الأجانب الراغبين في شراء الوحدات السكنية جاهزة التسليم أو التي سيتم تسليمها بعد عام. فكرة المبادرة تقوم على دفع المصريين بالخارج أو الأجانب ثمن الوحدة بالدولار نقدًا، بعد تقديم خصم عند الدفع الفوري، وستقوم الدولة بضمان وزارة المالية بسداد ثمن الوحدة بالجنيه المصري للمطور العقاري بالتقسيط على المدى الزمني الذي يبيع به الوحدة السكنية.

ادفع واكسب.. مبدأ المبادرة :

تفاصيل المبادرة تشمل دفع 80% من المبلغ بالدولار بعد 10 سنوات، وهذا يعني أن الوحدة ستكلف المالك فقط 10% من ثمنها. المطور العقاري سيستفيد أيضًا من المبادرة من خلال تمويل مشروعاته بضمان الإيرادات المستقبلية التي تضمنها وزارة المالية.

مبدأ الاستثمار المصري وفائدته المستقبلية :

تعتبر مبادرة تصدير العقار المصري خطوة جريئة لتعزيز القطاع العقاري وجذب الاستثمارات الأجنبية. من خلال تيسير عملية الشراء للمصريين بالخارج والأجانب، يمكن تعظيم الاستفادة من الأصول العقارية المصرية وتحفيز نشاط البناء والتطوير. يظهر هذا الإجراء التفاعلي بين الحكومة والقطاع الخاص، مما يُسهم في دعم الاقتصاد المصري وتعزيز مكانته كوجهة استثمارية مستقطبة.

close