مفاجأه للجميع | احمد يونس معتزلش! انزل اشتري الكتاب الجديد وقابله شخصياً في حفلة التوقيع الجايه

احمد يونس

تجمع عشرات ومئات الزوار من جمهور ومحبي الكاتب والإعلامي أحمد يونس يتوافدون على معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، للحصول على توقيع روايتي “نادر فودة 8″ و”خبايا 2”. يُشار إلى أن الإدارة قد خصصت ركن التوقيعات في صالة 4 لهذا الغرض.

شعار الدوره الحاليه لمعرض الكتاب | صنع المعرفة وحماية الكلمة :

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الحالية للمعرض تحمل شعارًا يتناول صنع المعرفة وحماية الكلمة، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، حيث تكون مملكة النرويج ضيف شرف. الدكتور سليم حسن ويعقوب الشارونى يتمثلون كشخصيات المعرض.

محتوى البرنامج الثقافي النرويجي :

برنامج الثقافي النرويجي يتضمن مناقشات حول قضايا متنوعة، مثل تحفيز متعة القراءة، رحلة في تاريخ النيل، وتأثير الأدب العربي على أدب الأطفال النرويجي. يركز أيضًا على أعمال المؤلفين النرويجيين البارزين ويشارك فيها مؤلفون وباحثون وناشرون وعلماء. تُسلط الفعاليات خصوصية على أدب الطفل ومشاركة مؤلفين ورسامين نرويجيين لدوره الحيوي في تشكيل العقول وتعزيز الخيال وزرع القيم.

الكاتب احمد يونس يعود بقوه :

تتميز مشاركة الجمهور ومحبي الكاتب أحمد يونس في معرض الكتاب القاهري بحماس وتواجد كثيف، حيث يقفون في طوابير طويلة أمام ركن التوقيعات للحصول على نسخ موقعة من روايات “نادر فودة 8″ و”خبايا 2”. تبرز هذه الفعالية ضمن دورة المعرض الحالية التي تحمل شعارًا يؤكد على أهمية صنع المعرفة وحماية الكلمة.

مناقشات مميزه خلال الدوره الحاليه لمعرض القاهره الدولي للكتاب :

من خلال تسليط الضوء على الأدب النرويجي، يقدم البرنامج الثقافي نقاشات مثيرة حول موضوعات متنوعة مثل تحفيز متعة القراءة وتأثير الثقافة العربية على أدب الأطفال النرويجي. يشمل البرنامج أيضًا مناقشات حول أعمال المؤلفين النرويجيين المشهورين، مما يضفي عمقًا وتنوعًا على تجربة الزوار في هذا الحدث الأدبي المميز.

موعد الزيارة القادمه للكاتب احمد يونس :

تم تحديد موعد الزيارة القادمة للكاتب احمد يونس في معرض القاهرة الدولي للكتاب يوم الجمعه الموافق 2 من فبراير الساعه الواحده ظهراً بتوقيت القاهره بجوار قاعه 4 .

close