بعد قرار تأجيله.. يعود مسلسل البيت بيتي بموسمة الثاني بشكل مفاجئ تعرفوا علي موعده معنا

تصميم بدون عنوان 23

لعشاق الدراما المصرية ومحبي مسلسل “البيت بيتي”، ها هو العد التنازلي يبدأ للقاء مرتقب مع الجزء الثاني من المسلسل الذي استحوذ على إعجاب جمهور غفير في موسمه الأول. لم تكن النجاحات التي حققها المسلسل في الجزء الأول إلا دافعًا لتقديم جزء ثانٍ يحمل في طياته المزيد من المواقف الكوميدية والمفاجآت الدرامية.

موعدكم مع المتعة والإثارة

بعد الترقب والانتظار، يُزف الخبر للجمهور بأن الأربعاء الموافق 26 نوفمبر 2023 سيكون موعدنا مع الحلقة الأولى من “البيت بيتي” ج2، على منصة شاهد الشهيرة. ويأتي هذا العرض بعدما كان مقررًا في أكتوبر، لكن جرى تأجيله لضمان تقديم تجربة مشاهدة لا تُنسى.

رحلة جديدة في أروقة البيت بيتي

يستمر الجزء الثاني في رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين مع قصص ملؤها الحبكة والرهبة. “بينو” وأصدقاؤه يعودون ليخوضوا مغامرات شيقة، مليئة بالتحديات والألغاز التي تقف في طريق استرداد ميراثهم الغامض في القاهرة.

أبطال يعودون ليتألقوا مجددًا

تألق الجزء الأول من “البيت بيتي” كان بفضل تجمع كوكبة من الممثلين البراعين الذين أعادوا للدراما المصرية بريقها، وها هم يعودون ليزدان بهم الجزء الثاني:

  • كريم محمود عبد العزيز
  • مصطفى خاطر
  • ميرنا جميل
  • سامي مغاوري
  • نشوى علي
  • ومحمود حافظ

سعر الاشتراك لمتابعة “البيت بيتي” ج2

الخدمة السعر الشهري السعر السنوي
منصة شاهد VIP درهم/ريال 35 درهم/ريال 350

الفريق الإبداعي وراء الكواليس

النجاح ليس صدفة، بل هو نتاج جهود متقنة من فريق عمل موهوب. الجزء الثاني من “البيت بيتي” يأتيكم بتوقيع المخرج المبدع خالد مرعي، وبأقلام المؤلفين كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، اللذين يضفيان لمسة الإبداع على السيناريو والحوار.

انضموا إلينا في هذا العرض المميز، واكتشفوا ما الجديد الذي يخبئه “البيت بيتي” لجمهوره العزيز. تابعوا الجزء الثاني على منصة شاهد وكونوا جزءًا من هذه الرحلة الفنية الفريدة!

close