الخطه الجديدة لتخفيف الاحمال والمواعيد الجديدة بعد انتهاء الامتحانات

موعد تخفيف الاحمال

عُقِدَ اجتماع اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية في جميع أنحاء الجمهورية.وقد حضر الاجتماع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، والدكتور مجدي جلال، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والمهندس محمود النقيب، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد، نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للعمليات.

الخطه الجديده لتخفيف الاحمال

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، أن الحكومة قد استجابت بفعالية لعدة طلبات تم تقديمها من قبل أعضاء البرلمان والمواطنين. تتعلق هذه الطلبات بتعديل جداول تخفيف الأحمال الكهربائية خلال هذه الفترة، بما يضمن عدم انقطاع التيار الكهربائي خلال ساعات الليل. يأتي هذا القرار تزامناً مع انطلاق فترة امتحانات منتصف العام، حيث أكد المتحدث أن هذه الخطوة تعتبر استجابة فعّالة من الحكومة لمطالب المواطنين والنواب.

وأشار الحمصاني إلى أن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد أوجه بسرعة تنفيذ هذه التعديلات لضمان تحقيق تلك المطالب. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الحكومة لتخفيف الأحمال الكهربائية خلال ساعات النهار فقط، والتي تعكس الاهتمام البالغ براحة واحتياجات المواطنين خلال هذه الفترة الحساسة.

المواعيد الجديده لقطع الكهرباء

أعلن المُتحدث الرسمي بأنّ وزارة الكهرباء قد اتخذت خلال الفترة الأخيرة عدة إجراءات، ومن المتوقع أن تُطبق هذه الإجراءات اعتبارًا من يوم غد الخميس. وستركز هذه الإجراءات على تقليل الأحمال خلال الفترة من الحادية عشر صباحًا حتى الخامسة مساءً. ستقوم الوزارة بالإعلان عن جداول تفصيلية لتخفيف الأحمال في كل منطقة، حيث سيتم تخصيص ساعتين لكل منطقة، ومن المقرر أن تنتهي فترة التخفيف في الساعة الخامسة مساءً.

close