وظائف جديده لمعدومي الخبره | لو تخصصك مكتوب هنا قدم بسرعه متستناش

وظائف

وظائف التنظيم والإدارة الجديدة 2024 تمثل مصدر اهتمام للكثيرين، حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن عدة وظائف جديدة في المركز الوطني للتنظيم والإدارة. يمكنكم التقديم على هذه الوظائف اعتبارًا من 1 فبراير حتى 15 فبراير 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية.

الوظائف المعلن عنها تشمل :

  1. مهندس مساحة.
  2. مهندس مدني.
  3. مهندس شبكات.
  4. مهندس عمارة.

الشروط المطلوبة للتقديم تشمل :

أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يزيد عمره عن 28 عامًا. يجب على المتقدم أن يحمل بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة بتقدير جيد جدًا، وتقديم كارنيه نقابة المهندسين الساري، إضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي وصورة شخصية حديثة. كما يتطلب التقديم سداد رسوم بقيمة 26 جنيهًا عبر البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو بنك القاهرة.

الوظيفة المثالية للجميع :

بعد الإعلان عن وظائف التنظيم والإدارة الجديدة لعام 2024، يشهد البحث عن الفرص الوظيفية إقبالًا متزايدًا، حيث يسعى العديد من المتقدمين لتحقيق تلك الفرص وتقديم طلبات التوظيف. يعكس الاهتمام المتزايد في هذه الفرص الحاجة المستمرة إلى كوادر مؤهلة في مجالات التنظيم والإدارة.

لتحقيق فرص التوظيف المتاحة، يجب على المتقدمين الالتزام بالشروط المطلوبة، والتأكد من استيفاء جميع الأوراق والمستندات الضرورية للتقديم. بالتالي، يتعين على المهتمين بتلك الوظائف الاطلاع بعناية على الشروط والمتطلبات واتخاذ الخطوات الضرورية لتقديم طلباتهم بشكل صحيح وفعّال.

close