شركة نيوم السعودية تطلب موظفين بدون خبره .. ٤٠٠ وظيفه متوفره لكل الجنسيات والمؤهلات قدم دلوقتي واستني الموافقه

شركة نيوم السعودية

شركة نيوم السعودية تعلن عن فرص عمل مثيرة للمتقدمين دون الحاجة إلى خبرة سابقة. يتاح التقديم لمجموعة تصل إلى 400 وظيفة تناسب جميع المؤهلات الدراسية. تشمل هذه الوظائف مختلف المجالات والتخصصات، وتستهدف الجنسين من الرجال والنساء.

التخصصات المطلوبه للتوظيف بدون خبره :

يشمل نطاق الوظائف المتاحة في شركة نيوم السعودية التخصصات القانونية، التعليمية، الهندسية، الإدارية، المالية، والتقنية. يتمتع المتقدمون الناجحون بمزايا مثل رواتب تنافسية بناءً على الخبرة والمهارات، وتوفير وجبات مجانية أثناء فترة العمل، وسكن مجاني للموظفين القادمين من المناطق البعيدة.

مزايا التوظيف في الشركه :

تشمل المزايا الإضافية توفير نقل مجاني للموظفين وتكاليف الانتقال إلى مكان العمل، وإجازة سنوية تصل إلى 30 يومًا، ودفع تكاليف دراسة الأبناء. يُمنح الموظفون مكافأة سنوية تتراوح بين 20-30٪ استنادًا إلى الأداء، بالإضافة إلى خطة توفير طويلة الأجل وتأمين طبي VIP للموظف وأسرته ووالديه.

طريقة التقديم للوظيفه :

يمكن لحملة شهادة الدبلوم والبكالوريوس وما يعادلهما التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الرابط الرسمي للشركة، حيث يُطلب من المتقدمين تعبئة جميع البيانات المطلوبة لمراجعتها والتحقق من تطابقها مع شروط التوظيف. بعد ذلك، سيتم الرد على الطلبات من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للمتقدمين.

close