شركة تكافل الراجحي تعلن عن وظيفه متاحه لمسؤل مبيعات من اي جنسية | بدون شروط للتقديم

شركة تكافل الراجحي

أعلنت شركة تكافل الراجحي عن فرص وظيفية في مجال المبيعات بمسمى “مسؤول مبيعات الشركات” لحملة البكالوريوس فأعلى في (الرياض، جدة، الخبر). يتضمن دور مسؤول المبيعات ترويج وبيع منتجات الشركة بتركيز على العملاء التجاريين وتحقيق رحلة العميل من التنقيب حتى استلام البطاقات، مع الالتزام باللوائح الداخلية والخارجية.

الشروط المطلوبة للتقديم في الوظيفة :

الشروط المطلوبة للتقديم تشمل الجنسية السعودية، حاصل على درجة علمية معترف بها، خبرة من 2 إلى 5 سنوات في مبيعات الشركات، وإجادة اللغة الإنجليزية.

مزايا العمل في شركة الراجحي :

يُعد هذا الإعلان فرصة جيدة للراغبين في الانضمام إلى شركة تكافل الراجحي، حيث تقدم الشركة مزايا وحوافز تنافسية. يمكن للمهتمين التقديم على الوظيفة عبر الرابط المخصص في الإعلان حتى الإكتفاء بالعدد المطلوب.

حقق حلمك مع شركة الراجحي :

تقدم شركة تكافل الراجحي فرصة مثيرة للمبيعات، حيث تفتح أبوابها لشغفة المتقدمين لشغل وظائف مسؤول مبيعات الشركات في مناطق مهمة مثل الرياض، جدة، والخبر. تعكس هذه الفرصة الفريدة الالتزام الراجحي بتعزيز قوتها في السوق وتوسيع تأثيرها، مما يجعلها خطوة هامة للمهنيين الطموحين في مجال المبيعات.
تُقدم الشركة مزايا تنافسية تشمل رواتب جذابة وحوافز مغرية، وهي فرصة مثالية للمساهمة في تحقيق أهداف الشركة وتطوير مهارات المبيعات بين العملاء التجاريين.

close