هتقدر تدفع بسهولة بالدولار .. اطلاق فيزا بلاتينيوم جديده من البنك الاهلي المصري للخصم المباشر بالدولار

فيزا دولارية

تعلن البنك الأهلي المصري عن خطوة استراتيجية جديدة تحققت بالتعاون مع شركة فيزا، حيث يطلقون بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار الأمريكي. هذه البطاقة تأتي كإضافة متميزة لمجموعة منتجات البنك، تلبي احتياجات العملاء في التعامل المالي خارج مصر بالعملة الأجنبية.

تعاون ناجح بين البنك الأهلي المصري وفيزا :

يعكس إطلاق هذه البطاقة تواصل النجاح في التعاون بين البنك الأهلي المصري وشركة فيزا. يتيح هذا التعاون للعملاء الاستفادة من خدماتهم المصرفية بشكل أفضل خارج حدود البلاد، مما يعزز من توجهات البنك نحو تقديم تجارب مصرفية متميزة وسهلة لشرائح العملاء المتنوعة.

مميزات البطاقة :

تتيح بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار الأمريكي للعملاء القدرة على إجراء معاملاتهم المالية بسهولة ويسر، حيث يمكنهم السحب النقدي الدولي والسداد الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تعتبر البطاقة مناسبة لفتح الحسابات بالدولار الأمريكي للعملاء الجدد، وتتيح أيضًا إمكانية الاستفادة من جميع المزايا الحصرية لحامليها.

فوائد البطاقة :

بالإضافة إلى مزايا السحب النقدي الدولي والسداد الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت، تقدم البطاقة مزايا دولية أخرى، مثل توفير تغطية تأمين طبي VIP للموظف وأسرته، وخطة توفير طويلة الأجل، وتذاكر سفر سنوية، ومكافأة سنوية حسب الأداء. هذه الفوائد تعزز تجربة العملاء وتجعل استخدام البطاقة تجربة مثمرة ومريحة.

خطوة استراتيجية نحو الابتكار المصرفي :

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية البنك لتوفير منتجات وخدمات مصرفية متميزة، تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.
بطاقة فيزا بلاتينم خطوته الرائدة في مجال الابتكار المصرفي، حيث يسعى لتلبية متطلبات عملائه بشكل دائم وتوفير تجارب مالية فريدة. تمثل هذه البطاقة استجابة فعّالة لاحتياجات العملاء في التعامل مع العملات الأجنبية، وتعزز من وجود البنك الأهلي المصري كواحد من الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية في المنطقة.

كيفية الحصول على البطاقة :

للراغبين في الحصول على بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار الأمريكي، يمكنهم زيارة البنك الأهلي المصري الفرع الأقرب لهم أو التواصل مع خدمة العملاء عبر القنوات الرسمية. يتيح للعملاء الجدد فتح حساب بالدولار الأمريكي واستخدام جميع المزايا الفريدة للبطاقة.

تأتي بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار الأمريكي كابتكار مصرفي يسعى البنك الأهلي المصري من خلاله إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه. هذه الخطوة تعكس التزام البنك بتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجارب مصرفية متميزة، مما يجعله خيارًا مفضلًا للعملاء الذين يتطلعون إلى التعامل بسهولة وراحة خارج حدود الوطن.

close