الحق اشترية | تليفون باقل من 3000 جنيه وبمميزات عاليه بينافس اغلى تليفونات

Infinix Smart 8 Pro

أعلنت شركة إنفينكس مؤخرًا عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix Smart 8 Pro بشكل رسمي في السوق الدولي. يُشار إلى أن الشركة قد قدمت في نوفمبر الماضي إصدارًا آخر من سلسلة اقتصادية، وهو Infinix Smart 8. يتميز الهاتف الجديد بتحسينات بسيطة، ولكن الجوانب الرئيسية التي تبرز فيه هي الأداء المميز بسعر اقتصادي لا يتجاوز المائة دولار.

سنستعرض في هذا المقال بتفصيل مواصفات وميزات Infinix Smart 8 Pro، حيث يتميز بتصميم اقتصادي وأداء ممتاز، وسنكون بجانبكم خلال هذا المقال لاستكشاف التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هذا الجهاز.

مواصفات Infinix Smart 8 Pro

فيما يلي نستعرض أبرز مواصفات الهاتف الجديد Infinix Smart 8 Pro بشكل مفصل:

  1. الوزن والأبعاد:يصل وزن الهاتف إلى 189 جرام، وتبلغ أبعاده 163.6 × 75.6 × 8.5 ملم.
  2. خامات ودعم الهاتف:يتميز الهاتف بخامات بناء من البلاستيك، ويدعم تركيب شريحتين إضافةً إلى إمكانية إدراج بطاقة ذاكرة لزيادة مساحة التخزين.
  3. شاشة الهاتف:يتمتع الهاتف بشاشة IPS LCD بقياس 6.6 بوصة وبدقة 720 × 1612 بيكسل، وتدعم الجودة عالية الدقة (HD+) بكثافة بيكسلات تصل إلى 267 بيكسل لكل بوصة. وتتميز بسطوع يصل إلى 500 شمعة ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز.
  4. معالج الهاتف:يعتمد الهاتف على معالج MediaTek Helio G36 ثماني النواة، وتقنية تصنيع بدقة 12 نانومتر، بالإضافة إلى معالج الرسوميات PowerVR GE8320.
  5. نظام التشغيل والمساحة:يعتمد الهاتف على نظام التشغيل Android 13 GO Edition بواجهة Infinix XOS 13. كما يأتي بخيارين للتخزين: 64 جيجا مع 4 جيجا رام أو 128 جيجا مع 8 جيجا رام.
  6. كاميرا الهاتف:يحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة عالية، مع فلاش قوي، وتدعم تسجيل الفيديو بجودة ممتازة.
  7. الألوان:يتوفر الهاتف بمجموعة من الألوان المميزة والتي تشمل الأزرق، الأبيض، الذهبي، والأسود.

سعر Infinix Smart 8 Pro

حتى اللحظة الحالية، لم تُكشف شركة Infinix بعد عن سعر هاتفها الحديد Infinix Smart 8 Pro. ومع ذلك، يُتوقع أن يكون السعر في حدود أقل من مئة دولار اي ما يعادل 3000جنيه مصري وهذا بالنسبة للنسخة القادمة بسعة تخزين 64 جيجا مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجا.

تظل تلك التقديرات قابلة للتغيير حينما يتم الكشف الرسمي عن السعر الفعلي. ومن المتوقع أن يقدم Infinix Smart 8 Pro مزايا متقدمة بتكلفة معقولة، مما يجعله خيارًا جذابًا للذين يبحثون عن أداء قوي وتجربة مستخدم رائعة بأسعار معقولة.
تابعوا التحديثات لمعرفة المزيد عن السعر والعروض المتاحة عند الإعلان الرسمي عنه.

 

close