الطقس غدا.. الي فات حاجة والي هيحصل بكرا حاجه تانيه!

حالة الطقس غدا

حالة الطقس المتوقعة غدًا في مصر، حسب إعلان الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، تُظهر أننا سنشهد أجواء باردة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما ستكون الأجواء مائلة للدفء جنوب سيناء وجنوب الصعيد. فيما يخص الليل، من المتوقع أن تكون الأجواء شديدة البرودة على مُعظم المناطق، ويُتوقع تشكل الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

توقعات سقوط الامطار

الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية حذرت في بيان عاجل اليوم من تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بالرعد أحيانًا، قد تتساقط على فترات متقطعة في مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري. كما أشارت إلى احتمال تساقط حبات البرد في بعض الأحيان. وتوقعت وجود فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة في جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء، قد تمتد بشكل خفيف إلى مناطق شمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأكدت الهيئة أن البحر المتوسط سيكون في حالة معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وستكون الرياح السطحية شمالية غربية. فيما ستكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين، مع رياح سطحية شمالية غربية على وجه الخصوص.درجات الحرارة غدا السبت

درجات الحرارة المتوقعة غدًا، السبت 3 فبراير، في عدد من المحافظات المصرية:

في القاهرة: 16 درجة مئوية نهارًا و 09 درجات مئوية ليلاً.

في العاصمة الإدارية: 16 درجة مئوية نهارًا و 07 درجات مئوية ليلاً.

في 6 أكتوبر: 16 درجة مئوية نهارًا و 06 درجات مئوية ليلاً.

في بنها: 16 درجة مئوية نهارًا و 08 درجات مئوية ليلاً.

في دمنهور: 16 درجة مئوية نهارًا و 08 درجات مئوية ليلاً.

في وادي النطرون: 15 درجة مئوية نهارًا و 07 درجات مئوية ليلاً.

في كفر الشيخ: 15 درجة مئوية نهارًا و 08 درجات مئوية ليلاً.

close