قطع مياه الشرب في 13 منطقه طوال اليوم.. وموعد عودة المياة للبيوت

انقطاع الماء

تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قيامها بأعمال لحامات على خط المياه قطر 1000 ملم في شارع محمد نجيب وشارع الترولى، ضمن جهود تطوير المحاور الرئيسية في منطقة المرج، بناءً على طلب الهيئة الهندسية. ونتيجة لذلك، سيتم قطع المياه عن المناطق التابعة لشبكات السلام، مثل: منشية السد العالي، وأبو رجيلة، واسكانات مدينة السلام، وأطلس، وصف الضباط، بالإضافة إلى مناطق تابعة لشبكات المرج مثل: شارع محمد نجيب، وشارع عبد الله رفاعي، وشارع مؤسسة الزكاة، وشارع عين شمس بمتفرعاته، وعزبة النخل الشرقية، والمرج الغربية، والأمن المركزي، ومدينة الخصوص.

موعد قطع المياة

سيتم هذا الانقطاع اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً نفس اليوم، لمدة 14 ساعة. وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات في تلك المناطق بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وتؤكد الشركة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب مجانًا في المناطق المتأثرة، ويمكن لمن يحتاجون الاتصال بالخط الساخن 125، أو عبر خدمة الواتس آب على الرقم 01206665125.

نصائح للمواطنين خلال هذه الفتره

تهيب الشركة بالمواطنين في تلك المناطق بتخزين كميات من المياه للاستخدام خلال فترة الانقطاع المؤقت، وذلك بهدف التخفيف من الإزعاج الناتج عن انقطاع المياه.

كما تطلب الشركة التعاون والتفهم من الجميع خلال هذه الفترة، مع التأكيد على أن الجهود تبذل لإتمام الأعمال بأقصى سرعة ممكنة لضمان عودة التزويد بالمياه بأسرع وقت ممكن وبأقل تأثير ممكن على السكان المتأثرين.

close