من نحن

تم إطلاق نيوز ورلد على الإنترنت في منتصف عام 2023 ليكون وسيلة للحصول على الخدمات الحصرية في الوقت الفعلي مع تغطية شاملة لمختلف المجالات. استغرق إنشاء وإعداد الموقع شهرًا حتى رأى النور، وحظي بثقة المستخدمين بسبب سهولة عرض الخدمات الحصرية والأفكار الذكية التي يقدمها محررو الموقع، حيث يعملون على تغطية الخدمات العربية والعالمية والرياضة والفن والاقتصاد والتكنولوجيا.

نيوز ورلد هو موقع مستقل يهتم بالشأن العربي والعالمي، ويتميز بالمصداقية في نقل موضوعاتة، والموضوعية في التحليل، والاحترافية في الأداء، والالتزام بالقوانين المحلية والدولية، ونحن نعمل على توفير خدمات للزوار وتسهيل عملية التفاعل مع الموقع في جميع أنحاء الدول العربية.

هدف الموقع:

يهدف موقع نيوز ورلد بشكل رئيسي إلى تسهيل استخدام التقنيات الحديثة وتوفير المعلومات الجديدة لجميع المستخدمين حول العالم بشكل بسيط وشامل، ومن أهم ما يميزنا هو المصداقية، حيث أن نيوز ورلد لا ينتمي إلى أي جهة معينة ويعمل بشكل مستقل.

سياسة النشر:

 

  • تعكس المواد المنشورة في موقع نيوز ورلد الرأي الرسمي فقط ولا تعبر بالضرورة عن آراء الموقع.
  • تعتذر إدارة الموقع مسبقًا عن نشر أي مواد تظهر التعصب أو الانحياز لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تثير الخلافات الطائفية والإقليمية، أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية، أو تحتوي على ألفاظ وصور وعبارات تتعارض مع الآداب والأخلاق العامة، أو تحتوي على أشكال من التجريح والتهديد والعنف اللفظي.
  • لا يتم نشر أخبار سياسية محلية أو عالمية.
  • لا يتم نشر أي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر أو محتوى مأخوذ من مواقع أخرى.
  • لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل المواد التي تصلها، وتخضع توقيت ومكان النشر لاعتبارات تقنية خاصة بها.
  • تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة تتعارض مع القانون أو الأخلاق العامة.
  • لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية مقابل المحتوى المُرسَل إليها سواء تم نشره أم لم يتم ذلك.
  • يجب على الأشخاص الراغبين في نشر محتوى على الموقع أن يطلعوا على هذه الشروط ويفهموها.

 

محرري موقع نيوز ورلد:

يضم موقع نيوز ورلد العديد من الكتّاب المميزين والمجهّزين لنشر المحتوى الاعتيادي، ونحن مهتمون بجميع المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية والرياضية والتكنولوجية، ونحصل على محتوانا من مصادر رسمية وحكومية وقنوات عالمية معتمدة دوليًا.

يعتمد موقع نيوز ورلد على محررين عرب ذوي كفاءة عالية في مجال التحرير والبحث والتنسيق، بالإضافة إلى المدققين اللغويين. يتم مراجعة جميع المواد المنشورة على الموقع من خلال مراجع أصلية لضمان خلوها من الأخطاء اللغوية غير المقصودة.

close