منتجات بلدك مش مجرد بديل | تعالي اعرف السر ورا شعار النحله علي سبيرو سباتس

النت هيقطع 1

من المؤكد أنه لا أحد الآن لا يعرف المشروب المصري “سبيرو سباتس” الذي زادت شهرته في الأونة الأخيرة، ولكن لاحظ الجميع أن الشعار لهذا المشروب عبارة عن ذبابة، مما جعل الجميع يتساءل لماذا اختاروا هذا الشعار وما سر هذا الاختيار. والآن يقدم لكم موقعنا “نيوز ورلد” السر وراء هذا الشعار الذي أثار الدهشة للجميع.

الحقيقة وراء شعار الذبابة

قال المدير التنفيذي للشركة، مرقس طلعت، إن في الأساس هذا الشعار ليس بذبابة بل نحلة، كما قال إن هذا الشعار لأن منشأ الشركة كان يعمل في المناحل المنتجة للعسل، وعندما أنشأ شركته وضع هذا الشعار بسبب حبه لمهنته في المنحل، مما منحه الشهرة الكبيرة بسبب رمز النحلة على الزجاجة. وكما قال إن هذا الشعار كان من بداية نشأة الشركة وأكد أن هذا المنتج داعم لفلسطين.

المنتجات المصرية ليست مجرد بديل

في بحث متصل عن بدائل للمنتجات المقاطعة مثل البيبسي والكولا وغيرها، وجد أن العديد من المنتجات المصرية تجعلك تتناسى المنتجات المقاطعة. وها هو ظهر المنتج الذي نال إعجاب الجميع وهو “سبيرو سباتس”، والذي تلقى الإعجاب والمدح من جميع الصفحات في السوشيال ميديا بسبب طعمه اللذيذ وسعره المنخفض عكس المنتجات المقاطعة. وهذا دليل كبير على أن المشروبات المصرية ليست مجرد بديل للمنتجات المقاطعة بل منتجات مميزة سوف تجعل المنتجات الأخرى تختفي وتكتسح السوق بشهرتها.

التاريخ العظيم لنشأة سبيرو سباتس

ما لا يعرفه بعض الناس أن “سبيرو سباتس” هو مشروب قديم وليس جديد، بل تم إنتاجه قبل المنتجات المقاطعة، حيث نشأت الشركة مع أول مشروب لها وهو “سبيرو سباتس” في عام 1920، حيث كان المشروب الأكثر شهرة، ولكن عندما نشأت الشركات المقاطعة كانت تستحوذ على الشهرة، حيث قلت الأضواء على مشروب “سبيرو سباتس”، ولكن الآن اكتسب الأضواء والشهرة وأصبح الملايين يبحثون عنه باستمرار.

close