اقوى 9 مسلسلات رمضانيه ل 2024.. MBC تعرض لكم افضل 9 مسلسلات رمضان وبجودة ممتازة

مسلسلات رمضان 2024

تقوم شبكة قنوات “MBC MASR” ومنصة “شاهد” بالاستعداد لعرض باقة من أبرز المسلسلات الدرامية في شهر رمضان المبارك لهذا العام، ضمن الماراثون الدرامي الذي يشهده المشاهدون بكل سنة.

وقد قامت قنوات “MBC مصر” بعرض مجموعة متميزة تضم 9 مسلسلات ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، حيث يتصدرها مسلسل “العتاولة” و”المداح” و”كوبرا” بين العديد من الأعمال الأخرى، والتي تجمع نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر. إليكم تفاصيل هذه المسلسلات:

1- مسلسل “العتاولة”:

يتم عرض مسلسل “العتاولة” بطولة النجم أحمد السقا على قناة “إم بي سي مصر” ومنصة “شاهد” في موسم رمضان لعام 2024. العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

2- مسلسل “صلة رحم”:

تم الحصول على حقوق عرض مسلسل “صلة رحم” الذي يقدمه الفنان إياد نصار من قبل قناة “إم بي سي مصر” ومنصة “شاهد” في موسم رمضان لعام 2024. العمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

3- مسلسل “المداح – أسطورة العودة”:

قناة “MBC مصر” تعرض مسلسل “المداح – أسطورة العودة” في رمضان المقبل 2024، بطولة حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبه مجدي وغيرهم.

4- مسلسل “نعمة الأفوكاتو”:

الفنانة مي عمر تشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في رمضان 2024، بجانب أحمد زاهر وآخرين، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

5- مسلسل “كوبرا”:

يعرض مسلسل “كوبرا” بطولة محمد عادل إمام على “MBC مصر” في موسم رمضان 2024، من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

6- مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”:

يأتي مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو على شاشات “MBC Masr” ومنصة “شاهد” في رمضان 2024.

7- مسلسل “أشغال شقة”:

عرض مسلسل “أشغال شقة” الذي يجمع بين هشام ماجد ومصطفى غريب من تأليف خالد دياب وإخراجه أيضًا في رمضان 2024.

8- مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”:

تقدم “MBC مصر” مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بقصة مستوحاة من أحداث حقيقية في رمضان 2024، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

9- مسلسل “2024”:

نادين نجيم تشارك في مسلسل “2024” الذي سيتم عرضه على قنوات Mbc في رمضان 2024، بمشاركة محمد الأحمد وآخرين، من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

close