عايز مسلسل يسليك بعد الفطار في رمضان جبنالك مسلسل اسطورة التاريخ وهو مسلسل إمبراطورية ميم على قناة DMC

مسلسل امبراطورية ميم

كشفت منصة “ووتش إت” الإلكترونية عن شخصية الفنانة حلا شيحة التي تقوم بتجسيدها ضمن أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان لعام 2024 ، ونشرت “ووتش إت” البوستر الفردي لشخصية حلا شيحة، معلقة: “ترقبوا النجمة حلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميم على منصة ووتش إت، رمضانك عندنا”.

ابطال مسلسل إمبراطورية ميم

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم” لعام 2024 يشملون خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين. السيناريو والحوار من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج من إنتاج شركة أروما للإنتاج بقيادة تامر مرتضى.

قصة المسلسل بأختصار

قصة مسلسل “إمبراطورية ميم” لعام 2024 تقدم رواية جديدة عن أسرة متمردة، حيث يتم اختيار الأب كحاكم للأسرة بعد تمردهم عليه ورغبتهم في إجراء انتخابات لاختيار حاكم. يوافق الأب تحت الضغط ويجد نفسه مفاجأ بأنهم اختاروه لهذا المنصب كدليل على حبهم له. يتم تقديم هذه الرواية بطابع جديد ومشوق، مما يجعلها تختلف عن النسخ السابقة.

آخر أعمال خالد النبوي الفنية

آخر أعمال خالد النبوي الفنية شملت مشاركته في مسلسل “رسالة الإمام” خلال شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولته مع أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، محمد علاء، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي. العمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج ليث حجو، وإنتاج شركة ميديا هاب – سعدى وجوهر.

close