شهادات بنك مصر.. بنك مصر تطرح شهادات بعائد خرافي الحق استثمر فلوسك في بنك مصر

شهادات بنك مصر

يسر بنك مصر أن يعلن عن إطلاق شهادة بنك ابن مصر، وهي شهادة استثمارية تتميز بعوائد مجزية ضمن مجموعة الشهادات والحسابات الادخارية ذات العائد المرتفع. يأتي هذا الإعلان بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة على الودائع والقروض لليلة واحدة، وكذلك رفع سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بمقدار 600 نقطة أساس، ليصل السعر الجديد للفائدة إلى 27.25%، 28.25%، و27.75% على التوالي.

تفاصيل شهادة بنك ابن مصر

فيما يلي نستعرض تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر، بالإضافة إلى شروط الاشتراك فيها، والعائد المتوقع على استثمار مبلغ 50 ألف جنيه خلال فترة الشهادة.

شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة

تتميز هذه الشهادة بنسبة فائدة تتناقص مع مرور الوقت، حيث يحصل العميل على 26% للسنة الأولى، و22.5% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة، ويتم صرف العائد بشكل شهري. وتمتد فترة الشهادة لمدة ثلاث سنوات.

الحد الأدنى للاشتراك

أما بالنسبة للحد الأدنى للاشتراك في الشهادة، فيبلغ 1000 جنيه مصري، ويمكن زيادة المبلغ بمضاعفاته. ويتم استحقاق العائد بشكل شهري، ربع سنوي، أو سنوي، بمعدل ثابت ينقص مع مرور الوقت خلال فترة الاستثمار. يختلف العائد بناءً على دورية الصرف، ويمكن سحب الأموال بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

ويرجى ملاحظة أن العائد يبدأ حسابه ابتداءً من يوم العمل التالي لتاريخ الاشتراك، كما يمكن الاقتراض ضمن الضمان الذي يقدمه حامل الشهادة.

قيمة العائد على استثمار 50 ألف جنيه

على سبيل المثال، إذا اشترى العميل شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة بقيمة 50 ألف جنيه، بسعر فائدة 26% للسنة الأولى، و22.5% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة، فسيحصل على 1083 جنيهًا شهرياً خلال السنة الأولى، و937 جنيهًا شهرياً خلال السنة الثانية، و791 جنيهًا شهرياً خلال السنة الثالثة.

close