تخفيف الاحمال رجع من تاني.. رجوع قطع الكهرباء من جديد واحنا جبنالك خطة تخفيف الاحمال الجديدة ومواعيد قطع النور في القاهره

خطة تخفيف الاحمال

من بين المسائل التي عادت إلى الواجهة مؤخرًا هي خطة تخفيف الأحمال، التي بدأت الحكومة وشركة الكهرباء في تنفيذها منذ أشهر الصيف لعام 2023 وتستمر في تنفيذها خلال فصل الشتاء. لكن توقفت العملية بانقطاع التيار الكهربائي في شهر رمضان المبارك، وأُعلن عن استئناف تنفيذ خطة انقطاع التيار الكهربائي في جميع محافظات مصر بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك. ومن المتوقع أن يكون الأحد هو آخر يوم للعطلة، وفيما يلي أبرز ما جاء في جدول تخفيف الأحمال ومواعيد بدء تنفيذها وفقًا لهذا التقرير.

مواعيد عودة تنفيذ خطة تخفيف الأحمال:

إحدى المسائل التي ينتظرها الكثيرون في الجمهورية هي عودة تنفيذ خطة تخفيف الأحمال، التي توقفت في شهر رمضان المبارك، وقد أُعلن عن المواعيد المتوقعة على النحو التالي:

تقرر من قبل مجلس الوزراء استئناف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك خلال ساعات قليلة. من المتوقع أن تعلن الحكومة مواعيد انقطاع التيار الكهربائي لكل منطقة رسميًا. يأتي هذا بعد توقف دام لأكثر من شهر بسبب شهر رمضان المبارك.

جدول تخفيف الأحمال:

ينتظر العديد من المواطنين جدول تنفيذ خطة تخفيف الأحمال، والذي من المتوقع الإعلان عنه في الساعات القادمة، وفيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بهذا الحدث:

  1. من المتوقع أن يتم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في نفس مواعيد انقطاع التيار الكهربائي التي كانت معمولًا بها سابقًا.
  2. سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.
  3. ستكون مدة الانقطاع لكل منطقة لمدة ساعتين.
  4. ومن الجدير بالذكر أنه بناءً على طلبات المواطنين وأعضاء مجلس النواب، وافقت الحكومة على تعديل مواعيد الانقطاع لتكون من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، بدلاً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
close